ورشة عمل أونلاين عن منحة الحكومة الهنغارية للبكالوريوس والدراسات العليا

ورشة عمل أونلاين عن منحة الحكومة الهنغارية للبكالوريوس والدراسات العليا
معايير التقديم على ورشة العمل : معايير التقديم لحضور وشة العمل هي ذاتها معايير التقديم على المنحة الهنغارية كالتالي :
ألّا يقل عمر المتقدم عن 18 عام.
أن يكون المتقدم يحمل جنسية من إحدى الدول التالية : الجزائر،مصر،الأردن، سوريا، فلسطين، العراق، تونس، المغرب، الكويت، السودان، اليمن. ألّا يكون المتقدم حاصل منح برنامج Stipendium Hungaricum من قبل.
ملاحظات مهمة :
وستكون مدة الورشة : ساعتان.
يرجى العلم أن المقاعد محدودة.
منافع ورشة العمل: التعرف على أنواع المنح الدراسية التي تقدّمها الحكومة الهنغارية للبكالوريوس والدراسات العليا (باستثناء منح التبادل الثقافي). التعرف على برنامج منح Stipendium Hungaricum.
شرح شروط ومعايير الأهلية لمنح البكالورويوس والدراسات العليا بالتفصيل.
التعرف على قيمة وأنواع التمويل الذي تقدمه الحكومة الهنغارية لمنح البكالوريوس والدراسات العليا.
التعرف على الوثائق والمستندات المطلوبة لكل درجة ومتطلباتها بالتفصيل.
التعرف على خطوات عملية التقديم لمنح البكالوريوس والدراسات العليا.
إعطاء نصائح حول ما يجب فعله وما لا يجب فعله أثناء عملية التقديم.
من سيعطي ورشة العمل : ستقوم المستشارة ساجدة الرماضنة بتقديم ورشة العمل ؛ وهي خبيرة في مجال الاستشارات الأكاديمية والدراسة في الخارج وحاصلة على درجة الماجستير في الإدارة.
عملت لدى العديد من المؤسسات المعتمدة لدى التعليم العالي الأردني كقائد فريق الاستشارات وقدمت جلسات إرشادية في عدد من الجامعات الأردنية.
ساهمت ساجدة في تحقيق أحلام الكثير من الطلاب في الدراسة بالخارج من خلال تقديم الإرشاد الأكاديمي والنصح وتقييم الوثائق والمستندات.
عن برنامج Stipendium Hungarian لمنحة الحكومة الهنغارية :
تم إنشاء برنامج المنح الدراسية Stipendium Hungaricum من قبل الحكومة الهنغارية لتعزيز جعل التعليم العالي الهنغاري دوليًا يجذب أفضل الطلاب الأجانب من جميع أنحاء العالم الذين يمكنهم إنشاء شبكات شخصية ومهنية بهنغاريا أثناء الاستمتاع بتعليم عالي الجودة في قلب أوروبا .
أثناء الدراسة في المجر، سيستمتع الطلاب أيضًا بتكاليف المعيشة المعقولة، وبيئة معيشية آمنة وودية مع وسائل نقل عام مريحة، وحياة ثقافية نابضة بالحياة، والعديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو.
سيعود الخريجون إلى بلدانهم الأصلية بمهارات ومعرفة قابلة للتسويق، تمكنهم من بناء علاقات اجتماعية وسياسية واقتصادية، مما يساهم في تقوية صورة المجر والاعتراف بها في الخارج .

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا