نمط الحياة والثقافة في الصين

الصين معروفة للجميع لأن “مصنع العالم” ليس فقط دولة هائلة بها آلاف النباتات والمدن المكتظة بالسكان ، والتي يتجاوز إجمالي عدد سكانها المليار ، ولكنها أيضًا واحدة من أكثر المراكز الأكاديمية إثارة للاهتمام. يوجد في ثالث أكبر دولة كل ما يمكن أن يكون رائعًا للأجنبي بدءًا من المعالم المعمارية والحضارات القديمة والمتنزهات الوطنية ذات المناخ والطبيعة المختلفة والمدن الحديثة. الصين متنوعة ولكل مقاطعة معاييرها الثقافية الخاصة بها في حد ذاتها. الأطعمة والمشروبات والعادات الصينية المحلية متنوعة للغاية بطريقة من شأنها أن توسع تصوراتك حول كيفية ارتباط الصينيين بالأعراف والتقاليد. عند القدوم إلى الصين ، يقدر الناس الفن الشعبي ، بما في ذلك عروض أوبرا بكين الساحرة الفريدة والحوارات المصورة. من المحتمل أيضًا أن تتعرف على العادات العرقية مثل مهرجان Dai Water Sprinkling ، ومهرجان Ti Torch ، وشارع Bai March ، ومعرض Nadam المنغولي طالما بقيت لفترة أطول في الصين. مكان رائع لدراستك بالفعل.

بفضل حجمها وأسعار السفر منخفضة التكلفة إلى حد ما ، هناك فرصة لاستكشاف البلد بأكمله ، من المعالم الحديثة مثل الجليد البارد في هاربين أو حياة مدينة شنغهاي إلى العجائب القديمة بما في ذلك المدينة المحرمة والسور العظيم الشهير. من المعروف غالبًا أنه إذا كنت في العاصمة بكين ، فهناك شيئان أساسيان يجب عليك القيام بهما ، أحدهما هو تسلق سور الصين العظيم ، والآخر هو تناول الطعام في بكين.

هناك الكثير مما يعشقه في الصين بما في ذلك الموسيقى الصينية والرقص والأوبرا وثقافة وعادات الأقليات العرقية ذات الأعراف والتقاليد الثقافية الغنية. الكتب الصينية واللوحات والبضائع المحلية والأعشاب الطبية النادرة والحرف اليدوية تقيس جميع الضيوف الأجانب المشهورين. أخيرًا ، وبالنسبة لمعظم الصينيين ، فإنهم مستكشفون متمرسون ، ولصالحهم ، تطور نظام النقل الصيني ، الذي يتكون من السكك الحديدية والنقل المائي والطيران المدني ، بطريقة قوية وغير مكلفة بشكل استثنائي. في الصين ، لن تكافح من أجل حجز تذاكر القطار والحافلات والسفن والطيران إلى أي وجهة.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا