معلومات تاريخية عجيبة
في عام 1710 ، سافر قادة الأمريكيين الأصليين إلى بريطانيا لزيارة الملكة آن. تم التعامل مع ملوك الموهوك الأربعة من إحدى الدول الخمس التابعة لكونفدرالية الإيروكوا وشعوب ألجونكويان بشرف كبير كدبلوماسيين. تم نقلهم عبر شوارع لندن في Royal Carriages ، وقد قابلتهم الملكة نفسها شخصيًا في محكمة قصر سانت جيمس.
رصاصة من عيار 7.62 ملم صنعت منذ 129 عاما. تم تطوير ذخيرة AK47 من قبل الإمبراطورية الروسية في عام 1891. وهي مصممة أصلاً لبندقية Mosin-Nagant ، ولا تزال هذه الذخيرة مستخدمة حتى اليوم.
شكسبير هو من نشأ نكتة “يو أمي”. في مسرحيته ، تيتوس أندرونيكوس ، أحد الشخصيات ، تشيرون ، يهتف “لقد ألغيت والدتنا” والتي رد عليها شخصية أخرى ، آرون ، “وغد ، لقد فعلت والدتك”.
انتقلت هوليوود من نيويورك إلى لوس أنجلوس هربا من براءات اختراع إديسون. حصل توماس إديسون على براءات اختراع على أكثر من 1000 شيء مختلف ، بما في ذلك معظم التكنولوجيا اللازمة لصنع أفلام عالية الجودة. لذلك انتقل صانعو الأفلام المستقلون إلى كاليفورنيا ، إلى منطقة من البلاد حيث لم يكن الحكام ودودين مع إديسون وبراءات اختراعه.
اخترع تشارلز داروين كرسي مكتبه الخاص ذي العجلات. وجد الباحث الشهير أنه في منطقة دراسته ، سيتعين عليه المرور من خلال التمشي في المكتب من مقعد إلى مقعد ، ومن مكتب إلى مكتب. لذلك ، لزيادة إنتاجيته وتوفير بعض الوقت الثمين للدراسة ، قرر ربط العجلات بكرسيه الفاخر بذراعين.
لا يزال سيرك ماكسيمام في روما أكبر ساحة رياضية ذات سعة استيعابية أكبر على الإطلاق. تم استخدامه لإعدام السجناء ، وجزء من الانتصار الروماني ، وسباق العربات. يعتقد المؤرخون أن Circus Maximum يمكن أن تستوعب ما بين 150.000 – 250.000 شخص في أي وقت.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا