أسماء شركات إنتاج الأفلام العالمية


أسماء شركات إنتاج الأفلام العالمية
ما هي أهم شركات إنتاج الأفلام العالمية
شركة وارنر بروس للترفيه
قد تأسست الشركة في عام 1923 ، وأنشأت العديد من أفضل الأفلام التي ابتكرت تلك الصناعة مثل زا جاز سينجر الذي يقدم الصوت المتزامن ، والأستديو مملوك لشركة تايم وارنير ، ونجد أن شركة وارنر بروس تمتلك أقسام وشركات أخرى ، مثل سينما الخط الجديد ، وقلعة روك للترفيه ، وتيرنر انترتينمنت ، ووارنر بروس للرسوم المتحركة ،وأفلام دي سي ، وهي من شركات الإنتاج التي قد أنتجت العديد من الأفلام الرائعة من بينها هاري بوتر ، وماتريكس ، وباتمان، وهي ايضا تنتج افلام سقوط الطائرات.

مجموعة سوني بيكتشرز موشن
تعتبر سوني أكبر استديو اليوم ، وقد قاموا بإنتاج أفضل الأفلام على مر السنين مثل سبايدر مان ، ومن إن بلاك وريسايدنت أيفل ، وسوني بيكتشرز في شباك التذاكر تعتبر من أفضل 50 فيلماً من حيث الإيرادات ، ومن أفضل أفلام بوكس أوفيس لصور سوني فيلم جومانجي ، وسبايدر مان الجزء الثالث .

استديوهات والت ديزني
هي وحدة الترفيه التابعة لشركة والت ديزني ، قد أنتج الأستديو العديد من الأفلام الرائعة ، والتي كان لها تأثير على الأشحاص وخاصة الشباب منهم على مر السنين ، يقوم الاستديو بإنتاج أفلام الرسوم المتحركة الطويلة ، والقصيرة ، ومن ضمن أفلامهم الرائعة سنو وايت ، وفروزين وبيتر بان ، وتتم معظم إنتاجاتها الحية في إطار الاستديو الرئيسي التابع لها ، والت ديزني بيكتشرز ، وتمتلك استديوهات والت ديزني بعض الشركات الفرعية ، والأقسام الآخرى مثل فيلم لوكاس ، وبيكسار وديزني ناتشر ، كما أنها تعمل على تحسين قدراتها على تقديم أحدث ، وأفضل أفلام ديزني الجديدة ، وكذلك لتقديم أحدث أفلام 2021 . [2]

نجوم ومنتجين الأفلام العالمية
أفلام أنطوني هوبكنز
يوجد لديه العديد من الأفلام الرائعة فقد تلقى السير ترشيحه الخامس لجائزة الأوسكار عن فيلم زا تو بوبس ، وذلك بفضل أعماله الرائعة ؛ من ضمن أفلام أنطوني هوبكنز فيلم شادولاندز ، و فيلم الرجل الفيل وفيلم السيرة الذاتية لأوليفر ستون وغيرها من الأفلام الرائعة. [3]

دينزل واشنطن
تعتبر أفلام دينزل واشنطن من أكثر أفلام السينما الأكثر موثوقية في سماء هوليود ، ومن ضمن تلك الأفلام فيلم البيت الآمن وفيلم كتاب إيلي ، وفيلم الحصار وغيرها من الأفلام المميزة ، وعند مشاهدة أفلام واشنطن ينتابك احترام ، وتقدير لمهارة الرجل ، وموهبته في الأداء . [4]

أفلام بول رود
لقد تنوعت أفلام بول رود بين الكوميديا ، والرومانسية إلى أفلام الأبطال الخارقين ، ومن أفضل أفلامه زا ليلتل برنس ، وإند جيم ، وعلى مر السنين أصبح رود بول اسماً معروفاً ، وعملاً أساسياً في أنواع أفلام الكوميديا ، والكوميديا الرومانسية ، وعلى الرغم من أنه ضمن مجموعة متنوعة من الأفلام الناجحة ألا أن النقاد لم يعجبهم جميع أفلامه . [5]

شركات إنتاج الأفلام المصرية
شركة سيلفر جرين
تقدم هذه الشركة إنتاج الأفلام ، والموسيقى ، ومقاطع الفيديو الموسيقية ، وتساعد أيضاً في التصوير في العديد من البلاد الآخرى ، ولدى الشركة فريق من الخبراء ينتج أفضل الأفلام ، ومقاطع الفيديو .

شركة مصر للإنتاج
تعتبر واحدة من أكبر شركات الإنتاج الإعلامي في مصر ولديهم 100 ممثل ، وممثلة محليين ، وتقدم شركة إيجيبت برودكشنز العديد من الخدمات ، مثل المساعدة في سيناريو الأفلام ، وتحرير الأفلام ، وإنتاج الصوت ، والتعليقات الصوتية ، وغيرها .

شركة كرو للإنتاج
لديهم خبرة كبيرة في إنتاج الأفلام ، وتم إطلاق الشركة في عام 2005 ، ولديهم عدد كبير من العملاء مثل بيبسي ، وريد بول ودوريتوس ، وغيرها الكثير . [6]

فيلميديا برودكشن مصر
هي شركة تقوم بإنتاج الأفلام ، والفيديو ، ومقرها القاهرة ، وتقدم مجموعة كاملة من خدمات الإنتاج المتنوعة .

مدينة الإنتاج الإعلامي
تعتبر أكبر كيان إعلامي ، وإنتاج في منطقة الشرق الأوسط ، وشمال إفريقيا ، وإفريقيا ، وتقدم جميع خدمات الإنتاج .

شركة نيو للإنتاج
هي شركة تلبي جميع احتياجاتك من مرحلة ، ما قبل الإنتاج إلى إدارة الموقع ، ووصلاً إلى مرحلة ما بعد الإنتاج سواء على الصعيدين الدولي والمحلي . [7]

شركات إنتاج الأفلام في السعودية
وكالة إنتاج إعلامي pr media ، والتي مقرها المملكة العربية السعودية ، وتوفر مجموعة كبيرة ، ومتنوعة من خدمات إنتاج الفيديو ، مثل مقاطع الفيديو الخاصة بالشركات ، والأفلام الوثائقية ، والإعلانات ، وأفلام المعارض ، ومقاطع الفيديو التدريبية على الويب ، ولديهم الكثير من الخبرة ، وعملوا مع العديد من الشركات الكبرى .
أفلام للإنتاج ، وهي شركة إنتاج سعودية لإنتاج الأفلام ، وما بعد الإنتاج ، والإنتاج الصوتي ، وتقوم أيضاً بعمل مقاطع فيديو للرسوم المتحركة ، والتأثيرات المرئية .
إنتاج فيديو سعودي تقدم خدمات إنتاج الأفلام ، والإنتاج التلفزيوني ، ولديهم قاعدة عملاء كبيرة ، مثل بيبسي و ديزني ،وبي بي سي ،وفيزا ، وغيرهم .
دنيا للإنتاج هي شركة إنتاج فيديو عالية التقنية ، ولديهم خبرة كبيرة في الرسومات ثلاثية الأبعاد ، والتصوير ثلاثي الأبعاد ، ويصنعون كل أنواع الفيديو ، ولديهم فريق كبير من المحترفين .
المونتاج تعتبر واحدة من أفضل شركات إنتاج الفيديو في المملكة العربية السعودية ، ولديهم خبرة في صناعة الأفلام الوثائقية ، والإعلانات التجارية ، والأفلام الروائية القصيرة .

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل معنا